هل موقع الويب الخاص بك يضع عملك في أفضل ضوء ؟ .

بينما يقول المثل أنه لا ينبغي عليك الحكم على كتاب من غلافه ، فإن الواقع الصعب هو أن معظم الناس يفعلون ذلك .

هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بموقعك على الويب .

في الوقت الذي تريد فيه كل شركة أن يكون لديها موقع ويب مصمم جيدًا يضعها في أفضل صورة .

فإنها تحتاج إلى ضرب جميع العلامات الصحيحة : أن تكون سريعة الاستجابة وتبدو جيدة وتعكس بدقة رسالة علامتها التجارية العامة .

في الواقع ، هذه الجوانب أساسية في العالم الرقمي  اليوم . لنلقِ نظرة على .

 أربعة من أكبر أخطاء موقع الويب التي تكلفك الكثير وكيف يمكنك إصلاحها  :

1 ـ يستغرق تحميل موقع الويب وقتًا طويلاً جدًا :

ما عليك سوى التحقق من أي إحصائيات حول الموضوع وستكتشف أن زوار الويب لديهم اهتمام قصير جدًا. يمكن أن تفقد المواقع التي يستغرق تحميلها وقتًا طويلاً جدًا ما يصل إلى 40٪ من الزائرين خلال الثواني العشر الأولى ، سواء انتقلوا إلى صفحة أخرى على موقعك أو موقع آخر تمامًا. النقطة هي ، كلما كان تحميل موقعك أبطأ ، فكلما ارتفعت معدلات الارتداد .

ضع في اعتبارك النصائح التالية لتحسين موقعك على الويب والحفاظ على الزائرين عليه لفترة أطول:

تقليل حجم الصور ، وإزالة صفحات الويب غير الضرورية ، والمكوِّنات الإضافية ، وما إلى ذلك التي تبطئ موقعك على الويب. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم WordPress على موقعك على الويب ، فتحقق لمعرفة ما إذا كنت تحتاج بالفعل إلى جميع المكونات الإضافية التي قمت بتثبيتها.

استخدم شبكة توصيل المحتوى لخدمة موقعك الإلكتروني بشكل أسرع .

توجد أجزاء مختلفة من موقعك على خوادم مختلفة ، مع الاستفادة من التوفر العالي والأداء العالي لكل مركز لخدمة كل جزء من موقعك بشكل أسرع وأكثر كفاءة .

2 ـ موقع الويب الخاص بك لا يبدو جديراً بالثقة :

أنا لا أتحدث فقط عن تصميم الويب هنا ، وإنما عن دليل اجتماعي .

كيف يمكنك أن تثبت أن الزوار يمكنهم أن يثقوا بعملك؟ .

يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على الأقل على بعض المؤشرات التالية من الدليل الاجتماعي:

يتم احتساب المشاركة الاجتماعية على مشاركات المدونات والصفحات المقصودة

عدد التسجيل للندوات عبر الإنترنت

آراء العملاء السعداء من موقعك وخدمتك

كل هذه البيانات يتم احتسابها في حالة إثبات الحالة الاجتماعية ، والمساعدة في التحقق من صحة موقعك على الويب ، ويجب أن يتم عرضه في كل فرصة.

3 ـ عدم وجود عملاء :

إذا كان موقعك يحصل على عدد كبير من الزيارات ولكنه لا يولّد عددًا كبيرًا من العملاء المحتملين .

فإن عملية جذب العملاء المحتملين لا تعمل كما ينبغي .

على المستوى الأساسي ، يجب أن تتضمن عملية جذب العملاء المحتملين نموذجًا للاشتراك ، وحثًا على اتخاذ إجراء (CTA) ، ومكافأة مناسبة للتسجيل .

اضف النماذج الخاصة بك في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك حتى لا يدخل الزوار دائما على الصفحة الرئيسية.

هذه الأساسيات هي طريقة جيدة لبدء عملية جذب العملاء إذا لم يكن لديك واحد ، ولكن إذا قمت بذلك .

هناك دائما طرق يمكنك أن تأخذ بها درجة. احصل على عملاء محتملين بجودة أعلى من خلال اختبار المحتوى الذي يتضمن بواباتك ومعرفة كيف يتم ذلك .

ستساعدك هذه المعلومات في معرفة المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل لكل نوع من الحالات حتى تتمكن من إنتاج أكثر (أو أقل) من النوع المناسب .

يتعلق الأمر كله بالعطاء ، لذا امنحهم محتوى يتسم بالتجارة العادلة لما تحصل عليه منهم.

في ما يلي بعض الأمثلة على تبادل القيمة الذي يمكنك تقديمه عند بوابة المحتوى:

التخلي عن قائمة مرجعية في مقابل الاسم والبريد الإلكتروني

يرغب معظم الأشخاص في تقديم عنوان بريدهم الإلكتروني لشيء بسيط ، مثل قائمة التحقق .

إنهم يحبون حقيقة أنه ليس التزامًا كبيرًا من جانبهم ، وأنهم لا يزالون يحصلون على شيء خارجها .

قد لا يكون البريد الإلكتروني للنشاط التجاري الخاص بهم ، ولكن هذا أمر جيد .

عندما يرون مدى فاعليتك وقيمتها ، سيكون من الأرجح أن يعطوك بريدًا إلكترونيًا للنشاط التجاري في المرة التالية التي تطلب فيها ذلك .

4 ـ موقع الويب الخاص بك يحتوي على محتوى مكتوب بشكل سيئ :

موقع الويب الخاص بك هو كيف يسمع بعض العملاء المحتملين عنك للمرة الأولى ، لذلك تحتاج إلى ترك انطباع أول جيد باستخدام محتوى جذاب .

لنفترض أنك تمتلك بالفعل تصميم موقع جيد .

بمجرد البحث في موقعك والبدء في القراءة ، سيكون محتواك متطابقًا مع المنتجات التي تبيعها .

وهذا يعني الاهتمام بالأمور الأساسية مثل التهجئة والقواعد اللغوية ، وتمتد إلى المناطق الأكثر دهاءً مثل النغمة والصوت والدقة .

فكر في الاستعانة بكاتب محترف على شبكة الإنترنت و / أو مؤلف الإعلانات للاستفادة الكاملة من هذه الفروق الدقيقة .

تفقد موقع الويب الخاص بك لتجنب هذة الأخطاء بمجرد معالجتها ، ستكون في طريقك للحصول على المزيد من العملاء المحتملين ! .